عام / مستشفى العقيق العام يحتفى باليوم العالمي للسكري - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-17-2014, 12:53 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / مستشفى العقيق العام يحتفى باليوم العالمي للسكري

عام / مستشفى العقيق العام يحتفى باليوم العالمي للسكري
الباحة 24 محرم 1436 هـ الموافق 17 نوفمبر 2014 م واس
احتفى مستشفى العقيق العام أمس ، باليوم العالمي للسكري ، وذلك بإقامة جناح تثقيفي بالبهو الرئيسي بالمستشفى لفحص السكري وتقديم النصائح الوقاية لتجنبه.
وتضمن الجناح العديد من اللوحات التوعوية وتوزيع المطويات على المراجعين والحضور ، فيما تم تنظيم محاضرة عن السكري في ثانوية عمر بن الخطاب بالعقيق بحضور 250 طالباً ومعلماً، حيث تحدث استشاري الباطنية بالمستشفى الدكتور عادل التواب عن أسباب وأعراض مرض السكري وطرق الوقاية والعلاج.
وعقب المحاضرة وزعت المطويات التوعوية على الطلاب والمعلمين ، كما تم الكشف على بعض المعلمين والطلاب للاطمئنان على صحتهم.
// انتهى //
11:53 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant