ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / مستشفى العقيق العام يحتفى باليوم العالمي للسكري (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=949953)

rss 11-17-2014 12:53 PM

عام / مستشفى العقيق العام يحتفى باليوم العالمي للسكري
 
عام / مستشفى العقيق العام يحتفى باليوم العالمي للسكري
الباحة 24 محرم 1436 هـ الموافق 17 نوفمبر 2014 م واس
احتفى مستشفى العقيق العام أمس ، باليوم العالمي للسكري ، وذلك بإقامة جناح تثقيفي بالبهو الرئيسي بالمستشفى لفحص السكري وتقديم النصائح الوقاية لتجنبه.
وتضمن الجناح العديد من اللوحات التوعوية وتوزيع المطويات على المراجعين والحضور ، فيما تم تنظيم محاضرة عن السكري في ثانوية عمر بن الخطاب بالعقيق بحضور 250 طالباً ومعلماً، حيث تحدث استشاري الباطنية بالمستشفى الدكتور عادل التواب عن أسباب وأعراض مرض السكري وطرق الوقاية والعلاج.
وعقب المحاضرة وزعت المطويات التوعوية على الطلاب والمعلمين ، كما تم الكشف على بعض المعلمين والطلاب للاطمئنان على صحتهم.
// انتهى //
11:53 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 06:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant