![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نفذت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض حملة للتوعية بالإجراءات الوقائية ضد فيروس " كورونا " استهدفت العاملين في محطات الوقود ومراكز الخدمة على عدد من الطرق السريعة والإقليمية بمنطقة الرياض .واشتملت الحملة على زيارات ميدانية لأكثر من 65 محطة للوقود ، تم خلالها توزيع إصدارات توعوية تتضمن (...)
أكثر... ??????? ??????: صحة الرياض تنفذ حملة ميدانية لمحطات الوقود للتوعية ضد فيروس " كورونا " || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|