![]() |
صحة الرياض تنفذ حملة ميدانية لمحطات الوقود للتوعية ضد فيروس " كورونا "
نفذت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض حملة للتوعية بالإجراءات الوقائية ضد فيروس " كورونا " استهدفت العاملين في محطات الوقود ومراكز الخدمة على عدد من الطرق السريعة والإقليمية بمنطقة الرياض .واشتملت الحملة على زيارات ميدانية لأكثر من 65 محطة للوقود ، تم خلالها توزيع إصدارات توعوية تتضمن (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:43 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir