![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قلد مدير مرور منطقة الرياض العميد علي بن عبدالله الدبيخي المقدم عبدالعزيز بن عبدالله بن دريهم أحد منسوبي شعبة مرور غرب الرياض رتبته الجديدة، وذلك عقب صدور الموافقة السامية الكريمة بترقيته إلى رتبة مقدم.وقد أعرب المقدم ابن دريهم عن شكره لولاة الأمر على تلك الثقة مؤكداً أنها ستكون دافعاً للمزيد من (...)
أكثر... ??????? ??????: مدير مرور الرياض يقلد ابن دريهم رتبة مقدم || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|