![]() |
مدير مرور الرياض يقلد ابن دريهم رتبة مقدم
قلد مدير مرور منطقة الرياض العميد علي بن عبدالله الدبيخي المقدم عبدالعزيز بن عبدالله بن دريهم أحد منسوبي شعبة مرور غرب الرياض رتبته الجديدة، وذلك عقب صدور الموافقة السامية الكريمة بترقيته إلى رتبة مقدم.وقد أعرب المقدم ابن دريهم عن شكره لولاة الأمر على تلك الثقة مؤكداً أنها ستكون دافعاً للمزيد من (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:56 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir