![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قال مدير مستشفى النقاهة في الرياض الدكتور عمر باقادر أن السكتة الدماغية تعد من الحالات الطارئة إذ من الممكن إعادة التروية للدماغ إذا أعطيت مسيلات الدم خلال 4 ساعات ونصف الساعة من حدوث السكتة بنسبة 80%. وبين أن السكتة الدماغية تعتبر المسبب الأول للإعاقة بالنسبة للبالغين والسبب الثاني للوفاة، وأن 15 (...)
أكثر... ??????? ??????: السكتة الدماغية المسبِّب الأول للإعاقة.. والرجال أكثر إصابة من النساء || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|