![]() |
السكتة الدماغية المسبِّب الأول للإعاقة.. والرجال أكثر إصابة من النساء
قال مدير مستشفى النقاهة في الرياض الدكتور عمر باقادر أن السكتة الدماغية تعد من الحالات الطارئة إذ من الممكن إعادة التروية للدماغ إذا أعطيت مسيلات الدم خلال 4 ساعات ونصف الساعة من حدوث السكتة بنسبة 80%. وبين أن السكتة الدماغية تعتبر المسبب الأول للإعاقة بالنسبة للبالغين والسبب الثاني للوفاة، وأن 15 (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 12:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir