![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ألمانيا أسامة شبكشي أن ألمانيا تستقبل سنويًا ما لا يقل عن عشرة آلاف سائح سعودي استفادوا من الخدمات الطبية لدى المستشفيات بألمانيا ، بالإضافة إلى المرضى السعوديين الذين أتوا على نفقة الدولة وكذلك وجود الأطباء المبتعثين السعوديين في عدد من مستشفيات ألمانيا ، (...)
أكثر... ??????? ??????: 10 آلاف سعودي استفادوا من الخدمات الطبية بألمانيا || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|