![]() |
10 آلاف سعودي استفادوا من الخدمات الطبية بألمانيا
أوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ألمانيا أسامة شبكشي أن ألمانيا تستقبل سنويًا ما لا يقل عن عشرة آلاف سائح سعودي استفادوا من الخدمات الطبية لدى المستشفيات بألمانيا ، بالإضافة إلى المرضى السعوديين الذين أتوا على نفقة الدولة وكذلك وجود الأطباء المبتعثين السعوديين في عدد من مستشفيات ألمانيا ، (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:14 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir