بوشار وصيفة ويمبلدون تمثل كندا في بطولة كأس هوبمان للتنس - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2014, 12:45 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي بوشار وصيفة ويمبلدون تمثل كندا في بطولة كأس هوبمان للتنس

[IMG]https://s2.yimg.com/bt/api/res/1.2/IChY8XQ41OMxYmOSbvDJkA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635400087999272822-927_outer**rmal.jpg[/IMG]أكدت الكندية يوجيني بوشار ، وصيفة بطولة ويمبلدون ، اليوم الخميس عودتها إلى بطولة كأس هوبمان لفرق التنس المختلطة في يناير المقبل والتي تنطلق بها منافسات موسم 2015 من بطولات التنس. وتنضم بوشار ، ال**نفة السابعة في العالم بعد انطلاقة قوية في 2014 ، في الفريق الكندي إلى ال**نف 43 عالميا فاسيك بوسبيسيل أحد الفائزين بلقب ويمبلدون لزوجي الرجال لهذا العام. وقالت بوشار تعليقا على مشاركتها الأولى في كأس هوبمان مطلع هذ االعام إلى جانب مواطنها ميلوس راونيتش : ,لدى ذكريات رائعة عن هذه البطولة,. وأضافت : ,استمتعت بوقتي حقا وأعتقد أنها بطولة رائعة لتحقيق الانتقال الصعب من فترة توقف الموسم إلى اللعب التنافسي. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant