![]() |
بوشار وصيفة ويمبلدون تمثل كندا في بطولة كأس هوبمان للتنس
[IMG]https://s2.yimg.com/bt/api/res/1.2/IChY8XQ41OMxYmOSbvDJkA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635400087999272822-927_outer**rmal.jpg[/IMG]أكدت الكندية يوجيني بوشار ، وصيفة بطولة ويمبلدون ، اليوم الخميس عودتها إلى بطولة كأس هوبمان لفرق التنس المختلطة في يناير المقبل والتي تنطلق بها منافسات موسم 2015 من بطولات التنس. وتنضم بوشار ، ال**نفة السابعة في العالم بعد انطلاقة قوية في 2014 ، في الفريق الكندي إلى ال**نف 43 عالميا فاسيك بوسبيسيل أحد الفائزين بلقب ويمبلدون لزوجي الرجال لهذا العام. وقالت بوشار تعليقا على مشاركتها الأولى في كأس هوبمان مطلع هذ االعام إلى جانب مواطنها ميلوس راونيتش : ,لدى ذكريات رائعة عن هذه البطولة,. وأضافت : ,استمتعت بوقتي حقا وأعتقد أنها بطولة رائعة لتحقيق الانتقال الصعب من فترة توقف الموسم إلى اللعب التنافسي. ...
أكثر... |
| الساعة الآن 11:53 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir