قدم قائد الهلال ياسر القحطاني أعتذاره لجماهير الهلال على عدم الظهور بالمستوى المميز في لقاء الأهلي والذي أنتهى بتعادل الفريقين سلبياً وقال عبر صفحته الرسمية بالتويتر : الحمدلله.. نعتذر لجماهيرنا العزيزه عن المستوى والنتيجه الغير مرضيه.. ونعدكم بالأفضل إن شاء الله.وتابع القائد الهلالي حديثة قائلاً (...)