![]() |
ياسر القحطاني : أقسم بالله إن نادي الهلال سعودي
قدم قائد الهلال ياسر القحطاني أعتذاره لجماهير الهلال على عدم الظهور بالمستوى المميز في لقاء الأهلي والذي أنتهى بتعادل الفريقين سلبياً وقال عبر صفحته الرسمية بالتويتر : الحمدلله.. نعتذر لجماهيرنا العزيزه عن المستوى والنتيجه الغير مرضيه.. ونعدكم بالأفضل إن شاء الله.وتابع القائد الهلالي حديثة قائلاً (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 10:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir