![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين عشرة مواطنين فلسطينيين في الضفة الغربية. وذكرت **ادر فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي دهمت مدن الخليل وبيت لحم وجنين ونابلس وسلفيت وسط اطلاق نار كثيف واعتقلتهم . وتشن قوات الاحتلال يوميا حملات دهم واعتقال تطال عشرات الفلسطينيين في مدن وبلدات الضفة الغربية بحجج وذرائع متعددة. |
![]() |
|
|