![]() |
الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربية
الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربية
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين عشرة مواطنين فلسطينيين في الضفة الغربية. وذكرت **ادر فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي دهمت مدن الخليل وبيت لحم وجنين ونابلس وسلفيت وسط اطلاق نار كثيف واعتقلتهم . وتشن قوات الاحتلال يوميا حملات دهم واعتقال تطال عشرات الفلسطينيين في مدن وبلدات الضفة الغربية بحجج وذرائع متعددة. |
| الساعة الآن 10:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir