العريفي: لا تمثيل صريح لسيدنا عيسى وأمه في برنامج "العذراء والمسيح" - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-29-2014, 05:07 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي العريفي: لا تمثيل صريح لسيدنا عيسى وأمه في برنامج "العذراء والمسيح"

العريفي: لا تمثيل صريح لسيدنافند الداعية الشيخ الدكتور محمد العريفي الشبهات التي تحوم حول برنامج "العذراء والمسيح" الذي يقدمه عبر موقع اليوتيوب مؤكداً أنه لا تمثيل صريح لسيدنا عيسى وأمه السيدة مريم عليهما السلام.وقال العريفي على حسابه الرسمي عبر "تويتر": "إن البرنامج يخاطب في الأصل النصارى العرب والمسلمين بالقصة الحقيقية لسيدنا عيسى عليه السلام ورد الشبهات".وبين أن البرنامج تم تصويره بأسلوب وثائقي عالٍ جدا، نافياً أن يتم تمثيل صريح لسيدنا عيسى أو أمه عليهما السلام، أو بموسيقى **احبة بل بمشاركة أصوات بشرية فقط.وتابع العريفي في رده على استفسارات حول البرنامج الجديد، بقوله: " إن البرنامج ليس ربحياً بل تم توزيعه خيرياً وكل المشاركين فيه محتسبون".واختتم العريفي توضيحاته حول البرنامج بقوله : "إن مشاركته تستغرق 3 دقائق للحلقة مبيناً أنه لم يشاهد الحقات بل راقبها فريق من طلبة العلم الذين قاموا بحذف الكثير منه وتركوا ما لا بد منه مما يسوغ فيه الخلاف.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant