ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   العريفي: لا تمثيل صريح لسيدنا عيسى وأمه في برنامج "العذراء والمسيح" (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=539421)

rss 06-29-2014 05:07 AM

العريفي: لا تمثيل صريح لسيدنا عيسى وأمه في برنامج "العذراء والمسيح"
 
http://www.hailnews.net/hail/contents/newsth/44055.jpgفند الداعية الشيخ الدكتور محمد العريفي الشبهات التي تحوم حول برنامج "العذراء والمسيح" الذي يقدمه عبر موقع اليوتيوب مؤكداً أنه لا تمثيل صريح لسيدنا عيسى وأمه السيدة مريم عليهما السلام.وقال العريفي على حسابه الرسمي عبر "تويتر": "إن البرنامج يخاطب في الأصل النصارى العرب والمسلمين بالقصة الحقيقية لسيدنا عيسى عليه السلام ورد الشبهات".وبين أن البرنامج تم تصويره بأسلوب وثائقي عالٍ جدا، نافياً أن يتم تمثيل صريح لسيدنا عيسى أو أمه عليهما السلام، أو بموسيقى **احبة بل بمشاركة أصوات بشرية فقط.وتابع العريفي في رده على استفسارات حول البرنامج الجديد، بقوله: " إن البرنامج ليس ربحياً بل تم توزيعه خيرياً وكل المشاركين فيه محتسبون".واختتم العريفي توضيحاته حول البرنامج بقوله : "إن مشاركته تستغرق 3 دقائق للحلقة مبيناً أنه لم يشاهد الحقات بل راقبها فريق من طلبة العلم الذين قاموا بحذف الكثير منه وتركوا ما لا بد منه مما يسوغ فيه الخلاف.



أكثر...


الساعة الآن 06:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant