![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / زراعة عسير تنظم ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " غداً
أبهــا 29 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 29 ابريل 2014 م واس تنظم الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير بالتعاون مع الوكالة المساعدة لشؤون الثروة الحيوانية غداً ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " وذلك بفندق قصر السلام. وأوضح مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير المهندس فهد بن سعيد الفرطيش أن المستهدفين من الورشة هم مربي الماشية والمهتمين بالثروة الحيوانية بالمنطقة ، لافتا النظر إلى أنه تم تقديم أكثر من 500 دعوة لحضور الورشة ، لنشر الوعي والتثقيف للاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية . // انتهى// 17:50 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / زراعة عسير تنظم ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " غدا || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|