![]() |
عام / زراعة عسير تنظم ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " غدا
عام / زراعة عسير تنظم ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " غداً
أبهــا 29 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 29 ابريل 2014 م واس تنظم الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير بالتعاون مع الوكالة المساعدة لشؤون الثروة الحيوانية غداً ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " وذلك بفندق قصر السلام. وأوضح مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير المهندس فهد بن سعيد الفرطيش أن المستهدفين من الورشة هم مربي الماشية والمهتمين بالثروة الحيوانية بالمنطقة ، لافتا النظر إلى أنه تم تقديم أكثر من 500 دعوة لحضور الورشة ، لنشر الوعي والتثقيف للاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية . // انتهى// 17:50 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 10:27 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir