عام / أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2014, 05:30 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة

عام / أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168067_1397049077_3225.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم , رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة هشام بن عبد العزيز الصغير وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .
وفي بداية الاستقبال قدم الصغير شرحاً لسمو أمير منطقة الرياض عن الجمعية ونشأتها وأهدافها المستقبلية , مبيناً أن الجمعية تقوم بحفظ الأطعمة الفائضة لتوزيعها على المحتاجين , كما تسعى لخلق وعي وثقافة في المجتمع بأهمية حفظ النعمة .
من جانبه أثنى سمو أمير منطقة الرياض على أنشطة الجمعية في الحفاظ على النعمة التي أمرننا ديننا الحنيف بالحفاظ عليها , متمنياً للقائمين على ذلك التوفيق والسداد وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سليمان بن محمد القناص .
// انتهى //
16:02 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant