ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=314635)

rss 04-09-2014 05:30 PM

عام / أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة
 
عام / أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168067_1397049077_3225.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم , رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة هشام بن عبد العزيز الصغير وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .
وفي بداية الاستقبال قدم الصغير شرحاً لسمو أمير منطقة الرياض عن الجمعية ونشأتها وأهدافها المستقبلية , مبيناً أن الجمعية تقوم بحفظ الأطعمة الفائضة لتوزيعها على المحتاجين , كما تسعى لخلق وعي وثقافة في المجتمع بأهمية حفظ النعمة .
من جانبه أثنى سمو أمير منطقة الرياض على أنشطة الجمعية في الحفاظ على النعمة التي أمرننا ديننا الحنيف بالحفاظ عليها , متمنياً للقائمين على ذلك التوفيق والسداد وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سليمان بن محمد القناص .
// انتهى //
16:02 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 10:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant