عام /
سمو ولي العهد يهنئ فخامة أندري كيسكا بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في سلوفاكيا // للصحف //
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168054_1397045493_8035.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 9 جمادى الآخرة 1435هـ الموافق 9 أبريل 2014 م واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
ولي العهد ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة لفخامة السيد
أندري كيسكا بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في جمهورية سلوفاكيا .
وعبر
سمو ولي العهد عن أصدق التهاني ، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته والمزيد من التقدم والازدهار لشعب سلوفاكيا الصديق .
// للصحف // // انتهى //
15:06 ت م
فتح سريع