![]() |
عام / سمو ولي العهد يهنئ فخامة أندري كيسكا بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في سلوفاك
عام / سمو ولي العهد يهنئ فخامة أندري كيسكا بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في سلوفاكيا // للصحف //
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168054_1397045493_8035.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 9 جمادى الآخرة 1435هـ الموافق 9 أبريل 2014 م واس بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة لفخامة السيد أندري كيسكا بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في جمهورية سلوفاكيا . وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني ، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته والمزيد من التقدم والازدهار لشعب سلوفاكيا الصديق . // للصحف // // انتهى // 15:06 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 10:53 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir