عام / سمو الأمير فهد بن سلطان يتسلم التقرير السنوي للدفاع المدني بالمنطقة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2014, 03:58 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / سمو الأمير فهد بن سلطان يتسلم التقرير السنوي للدفاع المدني بالمنطقة

عام / سمو الأمير فهد بن سلطان يتسلم التقرير السنوي للدفاع المدني بالمنطقة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168038_1397043042_1020.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> تبوك 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، اليوم في مكتبه بالإمارة ، مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مستور بن عايض الحارثي ، الذي سلم سموه التقرير السنوي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك لعام 1434هـ .
واشتمل التقرير على احصائيات الحوادث التي باشرها الدفاع المدني بالمنطقة،وما زود به من آليات جديدة وقوى بشرية وبرامج تدريبية ?بالإضافة إلى ما نفذ من فرضيات .
وأشاد سمو أمير المنطقة خلال اللقاء بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمنطقة في سبيل المحافظة على الارواح والممتلكات .
من جانبه قدم اللواء مستور الحارثي باسمة ونيابة عن منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على ما يلقاه الجهاز من دعم ومتابعة مستمرة من سموه .
// إنتهى //
14:21 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant