![]() |
عام / سمو الأمير فهد بن سلطان يتسلم التقرير السنوي للدفاع المدني بالمنطقة
عام / سمو الأمير فهد بن سلطان يتسلم التقرير السنوي للدفاع المدني بالمنطقة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168038_1397043042_1020.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> تبوك 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، اليوم في مكتبه بالإمارة ، مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مستور بن عايض الحارثي ، الذي سلم سموه التقرير السنوي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك لعام 1434هـ . واشتمل التقرير على احصائيات الحوادث التي باشرها الدفاع المدني بالمنطقة،وما زود به من آليات جديدة وقوى بشرية وبرامج تدريبية ?بالإضافة إلى ما نفذ من فرضيات . وأشاد سمو أمير المنطقة خلال اللقاء بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمنطقة في سبيل المحافظة على الارواح والممتلكات . من جانبه قدم اللواء مستور الحارثي باسمة ونيابة عن منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على ما يلقاه الجهاز من دعم ومتابعة مستمرة من سموه . // إنتهى // 14:21 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 09:15 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir