مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ [ أَنَـا أمَـثِلُـهم ] ~ - قِسمْ حَوَّاءْ

ryan

العودة   ryan > منتدى تغذيات > قِسمْ حَوَّاءْ

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-14-2014, 11:03 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ [ أَنَـا أمَـثِلُـهم ] ~

مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ [ أَنَـا أمَـثِلُـهم ] ~
مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ أَنَـا أمَـثِلُـهم





بسمِ الله الرحمَنِ الرحِيمْ
مَساءُ الطُهرِ والجَمـال مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ أَنَـا أمَـثِلُـهم

أمــل : مَساؤكِ أجَمل ياوَدَقْ كيفُ حالكِ ؟!
أين أنتِ لم أعد أرى لكِ وجوداً كسابقكِ ..!؟
وَدَقْ : ومَسـائي بكِ أجَمــل الحَمدُ للهِ رَبيٌ أتمتع بالصحةِ والعـــافية
كـوني بخير عزيزتي ؟!
أمــل : بخير وللهِ الحَمدُ والمنًة أقضي وقتي بين تويتر أحياناً وبين العمل
ودخول لبعض المُنتديــاتِ الأسَلاميــة بشكل بطئ ونادر جداً .
وَدَقْ : أسال الله عزوجل أن ينفعُ بكِ ويُبـــارك لكِ في أوقاتُكِ .
وأنا كذلك ولكِن اتلهفُ كثيراً لمُنتداي الجَميــل أسال الله عزوجل أن ينفع به ويبارك بأعماله .
وأحاول أن أسـرق من أوقاتي سَويعــات أنثرُ فيه من ماأعطـاني رَبي من تواضعِ القَلم ,
وبعضاً من نَشر المُفيد عسى الله ان ينفع به .
أمــل : تبارك الله بَوركتِ أيا عزيزتـي وجزاكِ اللهُ به خيراً .
ولكِن أخبريني عن مُنتداكِ الجَميـــــــل ؟!
فَرُبما يُعجبني وسأحاول التسجيل فيه بإذنِ الله .
وَدَقْ : مُنتداي ياعزيزتي ( مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ )
أمــل : يـــاه يالِجَماله , وروعة المواضيع في هذا المنتدى كُنت أحبو لهُ زائـــرة ,
وأستمتع بِ أقلام الكــاتِبات هُناك , والأستفـــادة من مواضيعة المفيدة .
والأخوة الصادقـــة بين عضوات هذا المنتدى .,
أسال الله عزوجل أن يُبارك في أعمــــــــــــار القائمــاتِ عليه , وأن يجزيهنً خيرُ الجزاء .
هل أنتِ تُمثلينهم ؟!
وَدَقْ : نَعم جَميلتيٌ ( أَنَـا أمَـثِلُـهم )
أمــل : كم أنتِ محضوضـة صَديقتي بهذا الصرح الشــامِخُ الجَميل ,
وأنتِ تنثرين ماتستطعين القيــامُ به هُنا وهُناك ()*
فوالله تُعجبني كُل زاويــة من زوايا هذا المُنتدى رَغمُ كثرة مواقع التواصل الأجتماعي ..!
ولكِن يبقى لهذا المنتدى أثراً جَميــــل , وفوائد أجَمل وأنقى ,
ونكهة خــاصة أتلذذ بها فور دخولي لهذا الصرح .
ولكِن وقتي وضيق الوقت لدي يمنعني من التسجيــل , والنشر فيه ,
والمشاركة مع عضواته الجَميلات .
وَدَقْ : شُكراً لكِ ولكِنً أنا أُمَثِل الكثيرات فيه , وأفخر بكــوني عضوة من عضواته ..!
رغم تواضع قَلمي , وبساطهُ حَرفي .,
..........................................,*

وأنتِ أيضاً عزيزتي عضوة , مشرفة , إداريــة , كــاتِبة , ومُصممة في هذا المُنتدى .,
نَحتاجُكِ لكِ نسمو بهذا الصرح إلى الأمــــــــام دوماً .
لكي يبقى لهذا المنتدى أثراً يُذكر , وجمـال لأيُنسى , وذِكريات تبقى .,
هذا الحَوار كان من نسجِ الخيـــال ..!
حتى تعلمي كم لهذا المنتدى مكانه في نفوسِ بعضُ الفتيات .,
يلجئن إليــه , ويستفدون من روائعــة , والتمتع بجمــــــــــالِ البَوحْ فيه .!
فهيا يَ رِفــــــاقٌ أقَبلنً نحو القِمم ولنجعل من هذا الصرح شهادة فخر نفخرُ بها ,
أين من نُمثلهُم , ونفخرُ بهم في هذا المنتدى ~
حقاً أفتقدهم ؟!
وأفتقد شيئاً جميـــــــلاً من أنامِلهُم .,
كونو بخيراً يارِفـــاقي , وهيا بنا نَكملُ معاً مسيرة النجاح , والهمم العاليــات *
في مُنتدى أَنـا مُسلِمــةٌ مع فريقُ الجَميلات ()
ونجعل لنا بصمـة في هذا الزمـــــان تُذكر بعد رحيلنا , ويستفدون منها أجيال تاتي بعدنا .,
فهيا أنهضنَ بإقلأمِكُن فأمتِكُنً بإانتظــــارِكُنً .

..........................................,*

بِقَلب وقَلم اخَيتكُنً مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ أَنَـا أمَـثِلُـهم
وَدَقْ ~






الموضوع الأساسي: مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ [ أَنَـا أمَـثِلُـهم ] ~
ال**در: مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant