![]() |
مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ [ أَنَـا أمَـثِلُـهم ] ~
مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ [ أَنَـا أمَـثِلُـهم ] ~
بسمِ الله الرحمَنِ الرحِيمْ مَساءُ الطُهرِ والجَمـال http://www.muslmh.com/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s.gif أمــل : مَساؤكِ أجَمل ياوَدَقْ كيفُ حالكِ ؟! أين أنتِ لم أعد أرى لكِ وجوداً كسابقكِ ..!؟ وَدَقْ : ومَسـائي بكِ أجَمــل الحَمدُ للهِ رَبيٌ أتمتع بالصحةِ والعـــافية كـوني بخير عزيزتي ؟! أمــل : بخير وللهِ الحَمدُ والمنًة أقضي وقتي بين تويتر أحياناً وبين العمل ودخول لبعض المُنتديــاتِ الأسَلاميــة بشكل بطئ ونادر جداً . وَدَقْ : أسال الله عزوجل أن ينفعُ بكِ ويُبـــارك لكِ في أوقاتُكِ . وأنا كذلك ولكِن اتلهفُ كثيراً لمُنتداي الجَميــل أسال الله عزوجل أن ينفع به ويبارك بأعماله . وأحاول أن أسـرق من أوقاتي سَويعــات أنثرُ فيه من ماأعطـاني رَبي من تواضعِ القَلم , وبعضاً من نَشر المُفيد عسى الله ان ينفع به . أمــل : تبارك الله بَوركتِ أيا عزيزتـي وجزاكِ اللهُ به خيراً . ولكِن أخبريني عن مُنتداكِ الجَميـــــــل ؟! فَرُبما يُعجبني وسأحاول التسجيل فيه بإذنِ الله . وَدَقْ : مُنتداي ياعزيزتي ( مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ ) أمــل : يـــاه يالِجَماله , وروعة المواضيع في هذا المنتدى كُنت أحبو لهُ زائـــرة , وأستمتع بِ أقلام الكــاتِبات هُناك , والأستفـــادة من مواضيعة المفيدة . والأخوة الصادقـــة بين عضوات هذا المنتدى ., أسال الله عزوجل أن يُبارك في أعمــــــــــــار القائمــاتِ عليه , وأن يجزيهنً خيرُ الجزاء . هل أنتِ تُمثلينهم ؟! وَدَقْ : نَعم جَميلتيٌ ( أَنَـا أمَـثِلُـهم ) أمــل : كم أنتِ محضوضـة صَديقتي بهذا الصرح الشــامِخُ الجَميل , وأنتِ تنثرين ماتستطعين القيــامُ به هُنا وهُناك ()* فوالله تُعجبني كُل زاويــة من زوايا هذا المُنتدى رَغمُ كثرة مواقع التواصل الأجتماعي ..! ولكِن يبقى لهذا المنتدى أثراً جَميــــل , وفوائد أجَمل وأنقى , ونكهة خــاصة أتلذذ بها فور دخولي لهذا الصرح . ولكِن وقتي وضيق الوقت لدي يمنعني من التسجيــل , والنشر فيه , والمشاركة مع عضواته الجَميلات . وَدَقْ : شُكراً لكِ ولكِنً أنا أُمَثِل الكثيرات فيه , وأفخر بكــوني عضوة من عضواته ..! رغم تواضع قَلمي , وبساطهُ حَرفي ., ..........................................,* وأنتِ أيضاً عزيزتي عضوة , مشرفة , إداريــة , كــاتِبة , ومُصممة في هذا المُنتدى ., نَحتاجُكِ لكِ نسمو بهذا الصرح إلى الأمــــــــام دوماً . لكي يبقى لهذا المنتدى أثراً يُذكر , وجمـال لأيُنسى , وذِكريات تبقى ., هذا الحَوار كان من نسجِ الخيـــال ..! حتى تعلمي كم لهذا المنتدى مكانه في نفوسِ بعضُ الفتيات ., يلجئن إليــه , ويستفدون من روائعــة , والتمتع بجمــــــــــالِ البَوحْ فيه .! فهيا يَ رِفــــــاقٌ أقَبلنً نحو القِمم ولنجعل من هذا الصرح شهادة فخر نفخرُ بها , أين من نُمثلهُم , ونفخرُ بهم في هذا المنتدى ~ حقاً أفتقدهم ؟! وأفتقد شيئاً جميـــــــلاً من أنامِلهُم ., كونو بخيراً يارِفـــاقي , وهيا بنا نَكملُ معاً مسيرة النجاح , والهمم العاليــات * في مُنتدى أَنـا مُسلِمــةٌ مع فريقُ الجَميلات () ونجعل لنا بصمـة في هذا الزمـــــان تُذكر بعد رحيلنا , ويستفدون منها أجيال تاتي بعدنا ., فهيا أنهضنَ بإقلأمِكُن فأمتِكُنً بإانتظــــارِكُنً . ..........................................,* الموضوع الأساسي: مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ [ أَنَـا أمَـثِلُـهم ] ~ ال**در: مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ |
| الساعة الآن 10:22 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir