ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   قِسمْ حَوَّاءْ (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ [ أَنَـا أمَـثِلُـهم ] ~ (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=235953)

ahlam1399 03-14-2014 11:03 PM

مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ [ أَنَـا أمَـثِلُـهم ] ~
 
مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ [ أَنَـا أمَـثِلُـهم ] ~





بسمِ الله الرحمَنِ الرحِيمْ
مَساءُ الطُهرِ والجَمـال http://www.muslmh.com/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s.gif

أمــل : مَساؤكِ أجَمل ياوَدَقْ كيفُ حالكِ ؟!
أين أنتِ لم أعد أرى لكِ وجوداً كسابقكِ ..!؟
وَدَقْ : ومَسـائي بكِ أجَمــل الحَمدُ للهِ رَبيٌ أتمتع بالصحةِ والعـــافية
كـوني بخير عزيزتي ؟!
أمــل : بخير وللهِ الحَمدُ والمنًة أقضي وقتي بين تويتر أحياناً وبين العمل
ودخول لبعض المُنتديــاتِ الأسَلاميــة بشكل بطئ ونادر جداً .
وَدَقْ : أسال الله عزوجل أن ينفعُ بكِ ويُبـــارك لكِ في أوقاتُكِ .
وأنا كذلك ولكِن اتلهفُ كثيراً لمُنتداي الجَميــل أسال الله عزوجل أن ينفع به ويبارك بأعماله .
وأحاول أن أسـرق من أوقاتي سَويعــات أنثرُ فيه من ماأعطـاني رَبي من تواضعِ القَلم ,
وبعضاً من نَشر المُفيد عسى الله ان ينفع به .
أمــل : تبارك الله بَوركتِ أيا عزيزتـي وجزاكِ اللهُ به خيراً .
ولكِن أخبريني عن مُنتداكِ الجَميـــــــل ؟!
فَرُبما يُعجبني وسأحاول التسجيل فيه بإذنِ الله .
وَدَقْ : مُنتداي ياعزيزتي ( مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ )
أمــل : يـــاه يالِجَماله , وروعة المواضيع في هذا المنتدى كُنت أحبو لهُ زائـــرة ,
وأستمتع بِ أقلام الكــاتِبات هُناك , والأستفـــادة من مواضيعة المفيدة .
والأخوة الصادقـــة بين عضوات هذا المنتدى .,
أسال الله عزوجل أن يُبارك في أعمــــــــــــار القائمــاتِ عليه , وأن يجزيهنً خيرُ الجزاء .
هل أنتِ تُمثلينهم ؟!
وَدَقْ : نَعم جَميلتيٌ ( أَنَـا أمَـثِلُـهم )
أمــل : كم أنتِ محضوضـة صَديقتي بهذا الصرح الشــامِخُ الجَميل ,
وأنتِ تنثرين ماتستطعين القيــامُ به هُنا وهُناك ()*
فوالله تُعجبني كُل زاويــة من زوايا هذا المُنتدى رَغمُ كثرة مواقع التواصل الأجتماعي ..!
ولكِن يبقى لهذا المنتدى أثراً جَميــــل , وفوائد أجَمل وأنقى ,
ونكهة خــاصة أتلذذ بها فور دخولي لهذا الصرح .
ولكِن وقتي وضيق الوقت لدي يمنعني من التسجيــل , والنشر فيه ,
والمشاركة مع عضواته الجَميلات .
وَدَقْ : شُكراً لكِ ولكِنً أنا أُمَثِل الكثيرات فيه , وأفخر بكــوني عضوة من عضواته ..!
رغم تواضع قَلمي , وبساطهُ حَرفي .,
..........................................,*

وأنتِ أيضاً عزيزتي عضوة , مشرفة , إداريــة , كــاتِبة , ومُصممة في هذا المُنتدى .,
نَحتاجُكِ لكِ نسمو بهذا الصرح إلى الأمــــــــام دوماً .
لكي يبقى لهذا المنتدى أثراً يُذكر , وجمـال لأيُنسى , وذِكريات تبقى .,
هذا الحَوار كان من نسجِ الخيـــال ..!
حتى تعلمي كم لهذا المنتدى مكانه في نفوسِ بعضُ الفتيات .,
يلجئن إليــه , ويستفدون من روائعــة , والتمتع بجمــــــــــالِ البَوحْ فيه .!
فهيا يَ رِفــــــاقٌ أقَبلنً نحو القِمم ولنجعل من هذا الصرح شهادة فخر نفخرُ بها ,
أين من نُمثلهُم , ونفخرُ بهم في هذا المنتدى ~
حقاً أفتقدهم ؟!
وأفتقد شيئاً جميـــــــلاً من أنامِلهُم .,
كونو بخيراً يارِفـــاقي , وهيا بنا نَكملُ معاً مسيرة النجاح , والهمم العاليــات *
في مُنتدى أَنـا مُسلِمــةٌ مع فريقُ الجَميلات ()
ونجعل لنا بصمـة في هذا الزمـــــان تُذكر بعد رحيلنا , ويستفدون منها أجيال تاتي بعدنا .,
فهيا أنهضنَ بإقلأمِكُن فأمتِكُنً بإانتظــــارِكُنً .

..........................................,*

بِقَلب وقَلم اخَيتكُنً http://www.muslmh.com/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s.gif
وَدَقْ ~






الموضوع الأساسي: مُنْتَدَى أَنَـا مُسْلِمَةٌ [ أَنَـا أمَـثِلُـهم ] ~
ال**در: مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ


الساعة الآن 10:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant