![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وافق وزير البيئة والزراعة والمياه المهندس عبدالرحمن الفضلي على صرف نحو 5.25 مليون ريال إعانة ثمار النخيل لمزارعي محافظة عنيزة للموسم الزراعي 1436/1437.وأفاد مدير عام الزراعة في محافظة عنيزة المهندس يوسف القرزعي أن الإعانة تأتي دعما من الدولة لمزارعي التمور، داعيا المستفيدين إلى مراجعة قسم الإحصاء في المديرية لاستلام مستحقاتهم. أكثر... |
|
|