![]() |
5 ملايين ريال لمزارعي عنيزة
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20161003/Images/
وافق وزير البيئة والزراعة والمياه المهندس عبدالرحمن الفضلي على صرف نحو 5.25 مليون ريال إعانة ثمار النخيل لمزارعي محافظة عنيزة للموسم الزراعي 1436/1437.وأفاد مدير عام الزراعة في محافظة عنيزة المهندس يوسف القرزعي أن الإعانة تأتي دعما من الدولة لمزارعي التمور، داعيا المستفيدين إلى مراجعة قسم الإحصاء في المديرية لاستلام مستحقاتهم. أكثر... |
| الساعة الآن 02:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir