![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
زيارة شكر التعريفيه لمدرسة تحفيظ القران الابتدائية
سعياً في نشر ثقافة حفظ النعمة ولتوضيح أهداف جمعية حفظ النعمه بمنطقة عسير وغاياتها الساميه ورغبةً في بناء الشراكات الايجابيه فقد قام مدير جمعية حفظ النعمه بمنطقة عسير :( جابر بن محمد الحمادي ) بزياره الى المدرسه الابتدائيه لتحفيظ القرآن الكريم بأبها ، وتم النقاش مع مدير المدرسه : الاستاذ عبدالله احمد عبيد ، ووكيلها : محمد سعيد عسيري ، حول المبادرات المشتركه والتي تهدف لنشر ثقافة حماية وحفظ النعمه في طلاب المدرسه كآن معكمـ S.G اخبار عسير - حصرياً لـ منتديات بللسمر الرسمية .. www.balasmer.com ??????? ??????: زيارة شكر التعريفيه لمدرسة تحفيظ القران الابتدائية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|