![]() |
زيارة شكر التعريفيه لمدرسة تحفيظ القران الابتدائية
زيارة شكر التعريفيه لمدرسة تحفيظ القران الابتدائية
http://www.1asir.com/up/uploads/asir88d4cfa5b3c91.jpg http://www.1asir.com/up/uploads/asir00586e96bce51.jpg سعياً في نشر ثقافة حفظ النعمة ولتوضيح أهداف جمعية حفظ النعمه بمنطقة عسير وغاياتها الساميه ورغبةً في بناء الشراكات الايجابيه فقد قام مدير جمعية حفظ النعمه بمنطقة عسير :( جابر بن محمد الحمادي ) بزياره الى المدرسه الابتدائيه لتحفيظ القرآن الكريم بأبها ، وتم النقاش مع مدير المدرسه : الاستاذ عبدالله احمد عبيد ، ووكيلها : محمد سعيد عسيري ، حول المبادرات المشتركه والتي تهدف لنشر ثقافة حماية وحفظ النعمه في طلاب المدرسه http://www.1asir.com/up/uploads/asir98d5833885e51.jpg http://www.1asir.com/up/uploads/asir64f9183786991.jpg http://www.1asir.com/up/uploads/asircf32a04fea8e1.jpg كآن معكمـ S.G اخبار عسير - حصرياً لـ منتديات بللسمر الرسمية .. www.balasmer.com |
| الساعة الآن 07:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir