![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
رفض عمدة مدينة هامبورج الألمانية أولاف شولتس الاستعانة بالجيش الألماني في الداخل حتى بعد الهجمات الأخيرة التي حدثت في ألمانيا. وقال شولتس المنتمي للح** الاشتراكي الديمقراطي الشريك بالائتلاف الحاكم في ألمانيا في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): “أرفض الاستعانة بالجيش الألماني في الدا ??????? ??????: عمدة هامبورج يرفض الاستعانة بالجيش الألماني في الداخل || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|