![]() |
عمدة هامبورج يرفض الاستعانة بالجيش الألماني في الداخل
عمدة هامبورج يرفض الاستعانة بالجيش الألماني في الداخل
http://www.aleqt.com/a/1076003_491197.jpg رفض عمدة مدينة هامبورج الألمانية أولاف شولتس الاستعانة بالجيش الألماني في الداخل حتى بعد الهجمات الأخيرة التي حدثت في ألمانيا. وقال شولتس المنتمي للح** الاشتراكي الديمقراطي الشريك بالائتلاف الحاكم في ألمانيا في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): “أرفض الاستعانة بالجيش الألماني في الدا |
| الساعة الآن 05:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir