ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   عمدة هامبورج يرفض الاستعانة بالجيش الألماني في الداخل (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=2054630)

ahlam1399 08-07-2016 12:34 PM

عمدة هامبورج يرفض الاستعانة بالجيش الألماني في الداخل
 
عمدة هامبورج يرفض الاستعانة بالجيش الألماني في الداخل
http://www.aleqt.com/a/1076003_491197.jpg


رفض عمدة مدينة هامبورج الألمانية أولاف شولتس الاستعانة بالجيش الألماني في الداخل حتى بعد الهجمات الأخيرة التي حدثت في ألمانيا.

وقال شولتس المنتمي للح** الاشتراكي الديمقراطي الشريك بالائتلاف الحاكم في ألمانيا في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): “أرفض الاستعانة بالجيش الألماني في الدا


الساعة الآن 05:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant