![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم حباباتي اليوم جبت وصفة كنت شفتها في الفايسبوك وجربتها او بالاحرى درت بيها حالا في رمضان :1: صدقوني رووووعة كيما دانيت شوكولا تاع برا جربوها مش رايحين تندمو ;) نحتاجو الى 1/2 ل حليب 2 م ك سكر 2 م ك نشاء علبة شوكولا سوداء انا استعملت منى للتزيـــــــــن 100غ شونتي غبرة كاس حليب بااارد في كسرول حطي الحليب و السكر والنشاء حطيها فوق النار و استمري في التحريك كي قريب تعقاد ارمي الشوكولا قطع وحركي مليح حتى تذوب ك تشوفيه عقاد نحيه وفرغيه ف اكواب زجاجية يبردو شوية ثم ضعيها في الثلاجة حتى تبرد مليح طلعي الشونتي مع الحليب البارد وحطها في بوش ادوي و زيني الاكواب بالشونتي و زيني بالشوكولا المرابية من ىالفوق و قدميه للعائلة او للضيوف يميييي رح يعجبكم بكل تاكيد وبالصحة والراحة ![]() ![]()
|
![]() |
|
|