ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   تحلية بالشوكولا السوداء (دانيت الشوكولا) (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=2053978)

ahlam1399 08-07-2016 02:34 AM

تحلية بالشوكولا السوداء (دانيت الشوكولا)
 
تحلية بالشوكولا السوداء (دانيت الشوكولا)
السلام عليكم حباباتي اليوم جبت وصفة كنت شفتها في الفايسبوك وجربتها او بالاحرى درت بيها حالا في رمضان :1: صدقوني رووووعة كيما دانيت شوكولا تاع برا جربوها مش رايحين تندمو ;)

نحتاجو الى
1/2 ل حليب
2 م ك سكر
2 م ك نشاء
علبة شوكولا سوداء انا استعملت منى
للتزيـــــــــن
100غ شونتي غبرة
كاس حليب بااارد
في كسرول حطي الحليب و السكر والنشاء حطيها فوق النار و استمري في التحريك كي قريب تعقاد ارمي الشوكولا قطع وحركي مليح حتى تذوب ك تشوفيه عقاد نحيه وفرغيه ف اكواب زجاجية يبردو شوية ثم ضعيها في الثلاجة حتى تبرد مليح
طلعي الشونتي مع الحليب البارد وحطها في بوش ادوي و زيني الاكواب بالشونتي و زيني بالشوكولا المرابية من ىالفوق و قدميه للعائلة او للضيوف يميييي رح يعجبكم بكل تاكيد وبالصحة والراحة

http://www.up.djelfa.info/uploads/147052149509921.jpg
http://www.up.djelfa.info/uploads/147052156671161.jpg
http://www.up.djelfa.info/uploads/147052162285421.jpg


الساعة الآن 12:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant