![]() |
تحلية بالشوكولا السوداء (دانيت الشوكولا)
تحلية بالشوكولا السوداء (دانيت الشوكولا)
السلام عليكم حباباتي اليوم جبت وصفة كنت شفتها في الفايسبوك وجربتها او بالاحرى درت بيها حالا في رمضان :1: صدقوني رووووعة كيما دانيت شوكولا تاع برا جربوها مش رايحين تندمو ;) نحتاجو الى 1/2 ل حليب 2 م ك سكر 2 م ك نشاء علبة شوكولا سوداء انا استعملت منى للتزيـــــــــن 100غ شونتي غبرة كاس حليب بااارد في كسرول حطي الحليب و السكر والنشاء حطيها فوق النار و استمري في التحريك كي قريب تعقاد ارمي الشوكولا قطع وحركي مليح حتى تذوب ك تشوفيه عقاد نحيه وفرغيه ف اكواب زجاجية يبردو شوية ثم ضعيها في الثلاجة حتى تبرد مليح طلعي الشونتي مع الحليب البارد وحطها في بوش ادوي و زيني الاكواب بالشونتي و زيني بالشوكولا المرابية من ىالفوق و قدميه للعائلة او للضيوف يميييي رح يعجبكم بكل تاكيد وبالصحة والراحة http://www.up.djelfa.info/uploads/147052149509921.jpg http://www.up.djelfa.info/uploads/147052156671161.jpg http://www.up.djelfa.info/uploads/147052162285421.jpg |
| الساعة الآن 12:27 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir