وفاة 10 أشخاص جراء تناول **** ملوثة في اندونيسيا - المنتدى العام

ryan

العودة   ryan > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-16-2016, 08:34 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي وفاة 10 أشخاص جراء تناول **** ملوثة في اندونيسيا

وفاة 10 أشخاص جراء تناول **** ملوثة في اندونيسيا
جاكرتا : (د ب ا): قالت الشرطة اليوم إن 10 أشخاص على الاقل لقوا حتفهم جراء تناول ******* ****ية ملوثة في إقليم يوجياكارتا الاندونيسية. وقال قائد الشرطة المحلية هادي برابو إن الضحايا تعرضوا للتسمم الأسبوع الماضي بعد أن تناولوا مشروب العرق مشروب ****ي مقطر يعتقد أنه كان مخلوطا بمواد سامة أخرى في منطقتين بالإقليم. وقال برابو إن الشرطة القت ألقبض على شخصين كانا يبيعا ال******* ال****ية الملوثة. ويموت العشرات من الإندونيسيين سنويا جراء تناول ******* ****ية تصنع في المنازل وغالبا ما تكون ملوثة بمواد سامة لزيادة قوتها.

الخبر وفاة 10 أشخاص جراء تناول **** ملوثة في اندونيسيا ظهر أولاً على كل الوطن.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant