![]() |
وفاة 10 أشخاص جراء تناول **** ملوثة في اندونيسيا
وفاة 10 أشخاص جراء تناول **** ملوثة في اندونيسيا
جاكرتا : (د ب ا): قالت الشرطة اليوم إن 10 أشخاص على الاقل لقوا حتفهم جراء تناول ******* ****ية ملوثة في إقليم يوجياكارتا الاندونيسية. وقال قائد الشرطة المحلية هادي برابو إن الضحايا تعرضوا للتسمم الأسبوع الماضي بعد أن تناولوا مشروب العرق مشروب ****ي مقطر يعتقد أنه كان مخلوطا بمواد سامة أخرى في منطقتين بالإقليم. وقال برابو إن الشرطة القت ألقبض على شخصين كانا يبيعا ال******* ال****ية الملوثة. ويموت العشرات من الإندونيسيين سنويا جراء تناول ******* ****ية تصنع في المنازل وغالبا ما تكون ملوثة بمواد سامة لزيادة قوتها. الخبر وفاة 10 أشخاص جراء تناول **** ملوثة في اندونيسيا ظهر أولاً على كل الوطن. |
| الساعة الآن 04:12 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir