![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
حبس موظفين بالإدارة الهندسية في الدقهلية 3 سنوات لتسهيلهما مخالفات بناء
قضت محكمة جنح مركز المنصورة، الثلاثاء، بحبس اثنين من موظفين الإدارة الهندسية لمركز «محلة الدمنة»، لمدة ثلاث سنوات، مع عزلهما من الوظيفة لتسهيلهما مخالفات البناء والتعدى على الأراضى الزراعية، وعدم اتخاذهما الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه ??????? ??????: حبس موظفين بالإدارة الهندسية في الدقهلية 3 سنوات لتسهيلهما مخالفات بناء || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|