ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   حبس موظفين بالإدارة الهندسية في الدقهلية 3 سنوات لتسهيلهما مخالفات بناء (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1737190)

ahlam1399 03-02-2016 02:11 AM

حبس موظفين بالإدارة الهندسية في الدقهلية 3 سنوات لتسهيلهما مخالفات بناء
 
حبس موظفين بالإدارة الهندسية في الدقهلية 3 سنوات لتسهيلهما مخالفات بناء
قضت محكمة جنح مركز المنصورة، الثلاثاء، بحبس اثنين من موظفين الإدارة الهندسية لمركز «محلة الدمنة»، لمدة ثلاث سنوات، مع عزلهما من الوظيفة لتسهيلهما مخالفات البناء والتعدى على الأراضى الزراعية، وعدم اتخاذهما الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه


الساعة الآن 11:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant