![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بلاغات تتهم موظفًا بمعهد أزهري بالاستيلاء على 2 مليون جنيه من مواطنين في البحيرة
تقدم 30 شخصًا بمركز أبوالمطامير بالبحيرة، الثلاثاء، ببلاغات ضد كاتب بمعهد أزهري للفتيات يتهموه فيها بالحصول على مبالغ مالية منهم، لاستثمارها في التجارة، وهرب منذ شهرين. هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه ??????? ??????: بلاغات تتهم موظفًا بمعهد أزهري بالاستيلاء على 2 مليون جنيه من مواطنين في البحيرة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|