![]() |
بلاغات تتهم موظفًا بمعهد أزهري بالاستيلاء على 2 مليون جنيه من مواطنين في البحيرة
بلاغات تتهم موظفًا بمعهد أزهري بالاستيلاء على 2 مليون جنيه من مواطنين في البحيرة
تقدم 30 شخصًا بمركز أبوالمطامير بالبحيرة، الثلاثاء، ببلاغات ضد كاتب بمعهد أزهري للفتيات يتهموه فيها بالحصول على مبالغ مالية منهم، لاستثمارها في التجارة، وهرب منذ شهرين. هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه |
| الساعة الآن 02:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir