![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
فيديو.. حسام حسن: «تعرضت لتهديد من الحكم الرابع.. ولا كرامة لنبي في وطنه»
انتقد حسام حسن، المدير الفني لنادي ال**ري، حكم مباراته أمام إنبي والتي انتهت لصالح فريقه بنتيجة «4-0» بسب زيادة استخدامه للإنذارات. هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه ??????? ??????: فيديو.. حسام حسن: «تعرضت لتهديد من الحكم الرابع.. ولا كرامة لنبي في وطنه» || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|