![]() |
فيديو.. حسام حسن: «تعرضت لتهديد من الحكم الرابع.. ولا كرامة لنبي في وطنه»
فيديو.. حسام حسن: «تعرضت لتهديد من الحكم الرابع.. ولا كرامة لنبي في وطنه»
انتقد حسام حسن، المدير الفني لنادي ال**ري، حكم مباراته أمام إنبي والتي انتهت لصالح فريقه بنتيجة «4-0» بسب زيادة استخدامه للإنذارات. هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه |
| الساعة الآن 07:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir