مدير «أمن القاهرة» لضباط «الأميرية»: أولوية العمل بالقسم لحُسن معاملة المواطنين
أجرى اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، جولة مفاجئة بقسم شرطة الأميرية، للاطلاع على سير العمل، حيث اجتمع بمأمور وضباط وأفراد القسم. وقال مساعد الوزير، خلال اجتماعه، إن «أولويات العمل بالأقسام هي حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات».
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه