ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   مدير «أمن القاهرة» لضباط «الأميرية»: أولوية العمل بالقسم لحُسن معاملة المواطنين (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1735971)

ahlam1399 03-01-2016 07:12 PM

مدير «أمن القاهرة» لضباط «الأميرية»: أولوية العمل بالقسم لحُسن معاملة المواطنين
 
مدير «أمن القاهرة» لضباط «الأميرية»: أولوية العمل بالقسم لحُسن معاملة المواطنين
أجرى اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، جولة مفاجئة بقسم شرطة الأميرية، للاطلاع على سير العمل، حيث اجتمع بمأمور وضباط وأفراد القسم. وقال مساعد الوزير، خلال اجتماعه، إن «أولويات العمل بالأقسام هي حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات».
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه


الساعة الآن 09:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant