![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
غادر وزير الزراعة والغابات السوداني، الدكتور إبراهيم الدخيري، الثلاثاء، مطار القاهرة الدولي، عائدا إلى بلاده في ختام زيارة ل**ر استغرقت 3 أيام، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للدورة الـ33 للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة «أكساد». هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه |
![]() |
|
|