![]() |
وزير الزراعة السوداني يغادر القاهرة
وزير الزراعة السوداني يغادر القاهرة
غادر وزير الزراعة والغابات السوداني، الدكتور إبراهيم الدخيري، الثلاثاء، مطار القاهرة الدولي، عائدا إلى بلاده في ختام زيارة ل**ر استغرقت 3 أيام، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للدورة الـ33 للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة «أكساد». هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه |
| الساعة الآن 02:34 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir