يلعنك يا تويتر ويلعنك يالفيس ** يا لعن ابوكم ما وصلتوا رسالة - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-18-2015, 10:50 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي يلعنك يا تويتر ويلعنك يالفيس ** يا لعن ابوكم ما وصلتوا رسالة

يلعنك يا تويتر ويلعنك يالفيس ** يا لعن ابوكم ما وصلتوا رسالة

يلعنك يا تـــويـــتـــر ويلعنك يالـــفــــيـــس
يا لعن ابـــوكـــــــــــــم ما وصلتوا رسـالة
قــصــــايــــــــــدي راحة من عبركم خيّس
وانا احسب انّــه وقّـعـت بالامـــــــــــــــارة
لو صحت انا لــعــيـــــال وايــــــل وفرّيّس
بـمـلـوكــهــــا بـاحــرارها بــالــــــــــوازرة
تـجـــــــاوبــوا في دحــــــــّة تجلب العيّس
يفرح بهم من يشتكي من الــخــســـــــارة
ولو صحت انا في خـنــدف ما يقعد بليس
عـــــــــــــاف الجزيرة وراح يبني عمارة
ولو صحت انا بجدودنــــــا طي مـع قيس
تــفــجــرت اقـبـورهـــــــــــــــــ م بالحرارة
ولو صحت انا بــكـهــلان جوني مدابيس
قــــحـــطـــــــــــــان تاتي كلها في جسارة
ولو صحت انا في جــيــــش تبّع وبلقيس
الــكــــــــــــــــل منهم جاك ينفض اغباره
ولو صحت انا بالـبـايـــــدة طسم وجديس
تـصـالـحـوا ثـم اقـبـلــوا فـي نـمــــــــــارة
ولو صحت انا باللي يسمونه الـهـيـــــس
تنظيم داعـش كــــــــــــــان جتني اخباره
ضيعتني يالفيس ويا تويتر الـتـيـــــــــس
وانا احسب ان العلم فـيـكــــــــــم شرارة
ما بــاقـــــــي الا اصيح يا ويس يا ويس
يمكن تـجــــــــــــاوب مع ظروفي وزارة



جديد / الخيّال التغلبي

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant