الطريقة الوحيدة لتسجيل اللاعب بوصوفه - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-18-2015, 05:11 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الطريقة الوحيدة لتسجيل اللاعب بوصوفه

الطريقة الوحيدة لتسجيل اللاعب بوصوفه
هل يستطيع قانونياً تسجيل اللاعب" بوصوفه " ؟!!!!

طبعاً لا يحق ﻷي نادي تسجيل لاعب أجنبي في الحالتين التاليتين :

1- إكتمال العدد المسموح به للاعبين الأجانب وهو 4 لاعبين
2-نهاية فترة التسجيل قبل إستكمال كافة المستندات المطلوبة لتسجيل اللاعب .


# يمكن لأي نادي إستبدال لاعب أجنبي بلاعب آخر بعد نهاية فترة التسجيل القانونية في حالة توفر هذين الشرطين :

1- إصابة أحد اللاعبين الأجانب المسجلين في النادي بإصابة طويلة تمنع النادي من اﻹستفادة من خدمات اللاعب حتى نهاية الموسم .
2- أن يكون اللاعب البديل عاطل لموسم كامل ( غير مرتبط بعقد إحتراف مع أي نادي لعام كامل )

وقد سبق وحدثت محليا حينما إستبدل نادي النصر لاعب أجنبي بلاعب آخر **اب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي خسره أمام الهلال بركلات الترجيح قبل موسمين ،
كما حدثت في الموسم الماضي بإستبدال نادي اﻷهلي لاعب أجنبي بلاغب **اب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام اﻷتحاد .



# أخيراً بالنسبة لشرط الإصابة هذا أمره بسيط إنبراشة واحدة للعائد ( أسامة os) على اللاعب المراد إستبداله ستكون كفيلة بإنهاء الموضوع 😢:j
المهم ينطبق الشرط الثاني على " بوصوفه " لتتم عملية إستبداله مع اللاعب الضحية بنجاح 😅:w

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant